الرئيسية / رسائل حب / كلمات حب رومانسيه رائعه جدا جديده 2019

كلمات حب رومانسيه رائعه جدا جديده 2019

اليكم الرسائل الرومانسيه الرائعه جدا والمخلتفه التي تنال علي اعجابكم كثيرا كما انها رائعه تعبر عن المشاعر والاحاسيس الموجوده بقلب الانسان اليكم الرسائل لتنال اعجابكم

 

يضيق الكون في عيني وأشوفك في خيالي كون أشوفك كلما أغفى لأنّك حلمي السّاهر أحبّك في تفاصيلك، أحبّ أسلوبك المجنون أحبّك في طلوع الشّمس، أحبّك يا أمل باكر أشوفك داخلي أطفال، مع ريح الفرح يمشون أحبّك في ابتسامة طفل، إذا ناديت يا شاطر أحبّك يا صدى صوت، بأحاسيس الهوى مشحون أحبّك يا ربيع أخضر، أحبّك يا شتاء ماطر أحبّك لذّة السّكر، أحبّك ريحة الليمون أحبّك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر أنا صادق بحبّي لك، وقلبي أوّل العربون أنا لا جيتك الأوّل بلا ثاني بلا عاشر حقيقة اسمك الفاتن، حقيقة قلبي المفتون أنا من كثر ما أحبّك، أردّد دوم يا ساتر.
بعد أن أحببتك تغيّر كل شي في الأكوان توقفت الأرض عن الدوران.. تكسرت عقارب الأزمان.. أصبح النهر مالحاً.. وغداً البحر عذباً.. صار القمر شمساً.. والشمس أقماراً.. تغير طعم قهوتي.. عدت لزمن ولادتي.. غيرت موضوع قلبي.. صار في اليمين بعد أن كان باليسار‍! رأيت الليل كالأنوار.. ذبت في مياه الأمطار وأطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك.. أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار .

عن m2

شاهد أيضاً

مسجات حب وشوق

معى اليوم فى هذا المقال اجمل مجموعه حلوة اوى عن رسائل الحب و الغراميجب ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *