الرئيسية / رسائل حب / غراميات جديده جدا 2019

غراميات جديده جدا 2019

اروع واجمل الرسائل الرومانسيه التي تحمل معاني وكلمات رومانسيه جدا ورائعه نتعرف عليها من خلال موقعنا هذا الذي يحتوي علي مجموعه رائعه جدا وجديده من الرسائل 

 

 

مشتاق والله للمسة إيديك.. مشتاق والله أكحل عيني بشوف عنيك.. إنت حبيبي وأخاف عليك.. وبعمري كله أفديك…. وأدعي ربي دوم يحميك.. أحبك وأحب كل شي فيك..
كلمة أقولها من قلبي.. أهنيك فيها على ما رزقك ربي.. عساه من الصالحين يكون.. وعساه بالفرح يملا الكون.. وبالنجاح إنشاءالله يرفع راسك لفوق.. وتفتخرين به وين ما يكون.. ألف يالقلب الحنون….

الجفا ما هو مني الجفا أصلا جفاك.. إنت افتكرت بتغليك بيزيد غلاك.. ونسيت أنا كم سعيت لرضاك.. واليوم مقدر أكون أنا وياك.. لأن البعد خلاني أنساك.. حسافة ليش إني غلطت باختياري.. وحبيت واحد أناني..
أنا عزيز النفس وما انخلق من يذلني.. لا تفتكر حبك بيخلي راسي ينحني.. الدنيا كبيرة وفيها ملايين تحبني.. يعني وش فيها لو خسرتك علمني.. كذا ولاّ كذا الحياة بتمشي..
تمنيت أنساك وما قدرت.. بعدك من حياتي يأست.. وليه لا دام الحياة إنت.. دورت على اللي ينسيني حبك.. تصدق غيرك مالقيت.. فقلت مابه غير هلي أكيد.. معهم بنسى من حبيت.. وأنا بوسطهم حسيت بشي ياخذني منهم واكتشفت.. إنه طيفك ضحكت بكيت.. وفي الأخير عرفتني ما نسيت..

عن m3

شاهد أيضاً

رسائل عن الشوق للحبيب

ان الانسان الذى يسيطر عليه الشوف و الحب الكبير لا شئ يكون امامه سوى التعبير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *