الرئيسية / رسائل حب / روائع الكلمات في الحب 2019

روائع الكلمات في الحب 2019

فلنتعرف علي اجمل مجموعه من رسائل العشاق التي تنال علي اعجاب الكثير وكما يمكنك ارسالها لبعض الاشخاص المقربين لك لتدل علي الحب بينكما وخلق السعاده والحب الكثير

نظر اليها فأحبها، نظرت اليه فأحبته، فنظروا اليهم وحسدوهم.
أشتاقك بحجم الأمان الذي سكن فؤادى، وأنا بين هواء أنفاسك أشتاقك بحجم الخوف في روحى عند بعدك، ونزف جروحى إلا أنى أتنفس إشتياقك؛ أشتاقك بكل همسات الكون التي شاركتنى شوقى فى غيابك، أشتاقك وأشتاق الليل الذى جمع نبضى.
رسالة شوق مغلفة لنبض أشواقك.
من أنت يا رجلاً تستدير الارض لإبتسامته وينحنى القمر لإطلالته وترتسم أسراب الطيور وموجات البحر في بريق عينيه، من أنت يا دهشة الأحلام وسحر الغسق ولون المساء وإعصار الحنين ونكهة الايام، من أنت يا فوضى الحواس وثورة الشوق وضجة الحضور وربكة المشاعر والإحساس، من أنت يا كبرياء الفرح ومطر الروح وهدية الشتاء ولغز الرجولة وبلسم الجرح بالله اخبرنى من انت.
اقسم لكى حين أحادثكى يصبح للنبض معنى اخر.
أحبك لا بل أعشقك أحمل لك حبي بين أضلعي خافقا أكن لك به كل عشق لك منى يا حبيبى كل العشق الذى يملأ روحى لك عمرى لك منى مواثيق وعهود ووفاء من أجلك حبيبى.
أنا و أنت حبيبان عاشقان متيمان فى الحب مجنونان أنا و أنت، اسطوره جميله رسمها عاشقان لوحه رسمناها بأجمل الالوان بالحب والوفاء والعطاء والحنان نظل عاشقان أنا و أنت روح في جسدان بالحب نحيا و بالعطاء نبقى ونظل عاشقان أنا و أنت فى الألف و النون نلتقيان عاشقان أعشقك.
للمرأه كبرياء قاتل تستطيع أن تجعلك تعتقد أنها تكرهك جداً، وهى جداً مغرمة بك.
حبيبتى الغالية كم إشتقت لكى ذات يوم كنت أسير بين الطرقات إرتشف الأمانى وارمق النجوم فأسترق السمع بين كل نجم ومحبوبته فسمعت همساً للعشق بين نجوم السماء وسلمت بوجود لغة خاصة بينهم بعدها سرت باتجاه القمر فخاطبته وسلمته رسالات أشواقى كى يوصلها إليك ثم حلفته برب السماء إلا إن يرمق محبوبتى ويهمس بإذنيها، إشتقت إليك علك عندما تسمعيها من صوت القمر تؤمنى أننى أشتاق إليك فتعودى.
آه لو أنك تسمع لغة عشقي عشقي أنا لحرمت الإستماع إلى أى لغة أخرى وضعت رأسي على وسادتي فأحسست بثقل رأسى، كيف لى أن افرغ عقلى من تفكيرى بك؟ كيف لى أن أنساك؟ وأنت من طبعتى على وجنتى كل يوم قبلة الشروق والغروب ورسمت في خيالى الأمانى والآمال فكيف أعيش دون أمل فى هذه الحياة.

عن m2

شاهد أيضاً

مسجات حب وشوق

معى اليوم فى هذا المقال اجمل مجموعه حلوة اوى عن رسائل الحب و الغراميجب ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *