الرئيسية / خواطر / خواطر اعياد ميلاد

خواطر اعياد ميلاد

تمر العديد من الايام حتى تنتهى السنه و تبدا سنه جديده بسنه من عمرنا ففى هذا اليوم يحتفل به الانسان ب عيد مياده و يظهر فيه الاصدقاء المقربون بتقديم اجمل الهدايا

ومن بعض الخواطر التي تهدى في يوم الميلاد:

– ليتني جوارك كلّ عام، أهنئك إذا جاء يوم الجمال، يوم أن جئت إلى الحياة، زدتها جمالًا ويزداد كلّ عام.

– عمر مديد يمنحك إيّاه ربي، من خير ما مضى لا يحرمك، ومن خير الآتي يعجل لك، وعمر مديد بالفرح يا عنوان السعد والأفراح، تملأ الدنيا ابتسامة كما تملأها عطاءًا.

– كلّ عام وأنت لي خير صديق، كلّ عام ونبضك بالحب يزيد، كلّ عام والوفاء عنوانك، أمنياتي لك ودعواتي ترافقك دومًا بالسعادة والحب والراحة، بحياة جميلة للأبد.

– أطفئنا اليوم شموع الماضي، وهذي شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب، وبحبك الذي يدوم، وبقلبك الصادق دومًا.

– بحجم السماء وأكثر، بحجم الكون وأكثر، بحجم الكون واللاكون، بحجم كلّ شيء ولا شيء، كلّ هذه الحجوم لا تصف حبي لك، وأمنياتي الصادقة بعامٍ جديد تتحقق فيه لك الأماني، وتنجز فيه كلّ الأعمال، وتجتاز تلال الأحلام التي ترسمها منذ صغرك، بكلّ الحب أدعوا لك بعامٍ مليء براحة البال والسعادة للأبد.

– يا طيور السماء في العلا احملي كلّ التهاني والحلا، وانثريها على قلب أحبابنا، فاليوم يوم السعد والهنا، يوم ميلادهم يوم أن أقبلوا على هذه الدُنا، فليحفظ الله بقائهم في حياتنا، ويجعل السعد سبيل لهم والمُنى.

– كلّ ورود الأرض وأزهارها، بكلّ ألوانها وعطر فوحها، برحيقها ونسيمها، بعسل النحلة في بتلاتها، كلّّها لو جمعتها لك في يوم ميلادك لأهديها ،فهي قليلة على حب وتهاني  في قلبي كان عليها إيصالها.

– ليوم ميلادك، جمعت كلّ قواميس الكلمات، وكلّ ألبومات الصور وقوائم أفضل الأماكن، وأجمل الألحان العذبة لأنتقي منها عنوانًا لقلبك الصافي وعطفك الدافئ، فلم أجد عنوانًا منصفًا، ولم أجد سبيلًا لتهنئتك إلّا كلّ عام وأنت بألف خير من قلبٍ صادق ستبدو لك مختلفة عن مثيلاتها التي تُقال لك من غيري.

– يا بسمة القلب، وجمال الروح، يا نبع الحنان وحب أينما تذهب وتروح، سألت المولى لك عام حب وسعد وجمالٍ ورقي وتحقيق كلّ الأحلام والأماني.

عن m1

شاهد أيضاً

خواطر عن الاحترام

يجب على كل انسان ان يحترم الاخرين ف الاحترام واجب فى كل مكان و زمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *