الرئيسية / رسائل حب / اقوال وحكم في الرومانسيه حديثه 2019

اقوال وحكم في الرومانسيه حديثه 2019

اليكم اجمل الحكم والاقوال الرائعه التي قيلت في الحب والتي ستفيدكم كثيرا فلنتعرف علي ارقي واجمل الكلمات الرومانسيه والرسائل التي يمكن ارسالها للحبيب

 

أصيح باسمك وأرتجف في كل شي أتخيلك، ومهما تغيب عندي أمــل بكــرة تجي وبكل شوق أستقبلك قبل لأروح بسألك سؤالين ورد علي بجواب، وش تستفيد من خيانه من قدملك قلبه بيديه، و قالك حافظ عليه وش تستفيد من جرح قلب هو بأصل مجروح، وش تستفيد من خيانه إنسان كان يحبك و يموت فيك سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت أمه يناظر ولا يقدر يبرر دمعة ألشفقان يصرخ خذي روحي يايمه وتموت ويعاني مع الذكرى ألم وأحزان كأن إحساسي إحساسه وما همني همه.
هو القدر أخذ أمه وأنا أخاف أفقد أعز إنسان نفسي أقول: إني حزيـن إني سجيـن.
لكل ذكرى لك معي، وأبغى أقول: إني أنا أشكي العنا، وأقول للذكرى إرجعي، وأرجع أقول ليت الهوى يجمع سوى أهل القلوب التي تعي ونسيت أقول: من الفراق الصدر ضـاق والعين هلت مدمعي.
هذا وأنا وياك ملهوف، الله يعين القلب لا غبت عني، ما تدري أنك كاسبن في معروف، لا من عيونك بالغلط طالعني، ليتك بحالي يابعد حالي تروف، وليتك عليا بالوصل ما تمني.
تقول الناس عينك وش بلاها على خدك تنثر كلماها صحيح الناس مايدرون عني ولاحسو دموعي وش وراها ولايدرون ليش أسهر لحالي، ولايدرون حالي وش براها، ولاعاشوا دقيقه في عذابي لان النار تحرق من وطاها تدري وش كثر أحبك؟ كثر البشر، كثر النجوم، كثر الزهر، تدري وش كثر شوقي؟

عن m2

شاهد أيضاً

مسجات حب وشوق

معى اليوم فى هذا المقال اجمل مجموعه حلوة اوى عن رسائل الحب و الغراميجب ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *