الرئيسية / رسائل حب / اجدد واقوي العبارات الرومانسيه واقوي الرسائل 2019

اجدد واقوي العبارات الرومانسيه واقوي الرسائل 2019

اجدد واقوي مجموعه من الرسائل الغراميه الرائعه جدا والجميله التي ليس لها مثيل فانها سوف تنال علي اعجابكم كثيرا جدا لروعه ما بها من كلمات مميزه

 

 

عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك.
ودي ابعد عن تفاصيل الزمان ،واسكن جروحك ولو فيها نكد ..دامني بأحضانك الدنيا أمان ،قلبك المرسى وعيونك لي بلد ..قلبي الي ماعرف طعم الحنان ،يسالك باسم رحمان احد ..لو تباعدنا حبيبي بالمكان، نبقى روحين يجمعهم جسد .
الحب لــيس كلـمــات تؤخــذ من الاغــاني … و ليــس حجارة تستخــدم لبنــاء قصر اوهامي.. …الحــب احسـاس بقلــب يخــاف عليــك.. يمنــحك الابتسامـه عندما تقسى الدنيا عليك.. نظـرة تسكنـك في جنــة الخيــالات اللامعروفة.. الحـــب احســاس انــك اهــم شخــص فى حياة حبيبك .
يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ.
الحب هو دفء القلوب، والنغمة التي يعزفها المحبّين على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، فالحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.

عن m3

شاهد أيضاً

مسجات حب وشوق

معى اليوم فى هذا المقال اجمل مجموعه حلوة اوى عن رسائل الحب و الغراميجب ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *